الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تأسيس فريق تطوير جديد من قبل Activision – يضم مطوري Naughty Dog و CDPR السابقين

  • 1/2
  • 2/2

أنشأت Activision استوديو تطوير داخلي جديد يسمى Elsewhere Entertainment، وهو الاستوديو الذي يقع مقره الرئيسي في وارسو، بولندا، وقد تم تأسيسه لإنشاء سلسلة جديدة تمامًا للناشر الذي أصبح جزءًا من علامة Xbox الشهيرة.

يتكون فريق Elsewhere من “خبراء في رواية القصص” الذين مارسوا عملهم سابقًا في Naughty Dog (The Last of Us و Uncharted)، و CD Projekt Red (The Witcher و Cyberpunk)، و Bungie (Destiny) و Ubisoft (The Division و Far Cry).

قالت Activision في بيانها الرسمي أن Elsewhere “يركز حصريًا على إنشاء سلسلة AAA جديدة قائمة على السرد”، كذلك تتجسد المهمة الأساسية للفريق في تشجيع الجميع على الاستكشاف والتعاون بشكل إبداعي لصياغة سلسلة ذات إرث دائم يتردد صداها إلى ما هو أبعد من صناعة الألعاب.

من المؤكد أن الاستوديو الجديدة سيستغرق بعض الوقت قبل الكشف عن أولى مشاريعه، لذا لا تتوقع أي إعلان في مؤتمر Xbox المرتقب في يونيو المقبل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا