الارشيف / العاب / IGN

مبيعات Manor Lords تجاوزت مليوني نسخة في ثلاثة أسابيع فقط

حققت لعبة بناء المدن في العصور الوسطى Manor Lords نجاحًا ساحقًا، حيث باعت مليوني نسخة في ثلاثة أسابيع فقط، حيث تم إطلاق أول لعبة لـ Slavic Magic على Steam بسعر 39.99 دولارًا ومباشرة في PC Game Pass في نموذج الوصول المبكر في 26 أبريل.

قال الناشر Hooded Horse في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لـ Manor Lords، إن عدد اللاعبين المتزامنين بلغ ذروته بأكثر من 173000 على Steam وحده وتم الوصول إلى أول مليون نسخة مباع بحلول اليوم التالي.

علق تيم بندر، الرئيس التنفيذي لشركة Hooded Horse، قائلًا: "لقد كان من الرائع رؤية العديد من اللاعبين يجربون لعبة Manor Lords، كان لدينا بعض التوقعات المتفائلة جدًا وحتى بعض الآمال الجامحة، ولكن الوصول إلى مليوني نسخة في Manor Lords بهذه السرعة قد تجاوز تلك التوقعات".

قال Slavic Magic إن لعبة Manor Lords قد تظل في مرحلة الوصول المبكر لمدة عام تقريبًا، "لكن هذا قد يتغير اعتمادًا على كيفية تطور التصميم مع انطباعات اللاعبين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.