الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تحديث Redfall القادم سيضيف وضع أوفلاين قبل إيقاف دعمها

  • 1/2
  • 2/2

على الرغم من الإعلان عن نهاية دعم Redfall بالتزامن مع إغلاق المطور Arkane Austin، إلا أن لعبة التصويب التعاونية ستحصل على تحديث أخير يضيف وضع أوفلاين قبل إيقاف دعمها بلا رجعة.

في تغريدة جديدة على تويتر، كشف الاستوديو أن التحديث الرئيسي الرابع قيد العمل وسيضيف وضع الإيقاف المؤقت لطور اللعب الفردي ووضع عدم الاتصال بالشبكة، علاوة على ذلك، فهو يعمل على تجديد أنظمة Neighborhood و Nest أيضًا، وبالرغم من عدم تحديد موعد إصدار التحديث، إلا أن تقرير IGN يقول أن يقول أنه سيتوفر قريبًا.

من غير المرجح أن يحصل مالكو Hero Pass على الشخصيتين القابلتين للتنزيل الموعودتين، والتي يُشاع أنهما يستهدفان عيد الهالوين، إذ تقدم Arkane Studios رصيدًا لمالكي Bite Back Edition والذي يتضمن Hero Pass)، مما يعني أن تلك الشخصيات لن ترى النور أبدًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا