الارشيف / العاب / IGN

تحديث Redfall الأخير يضيف وضع عدم الاتصال بالإنترنت والمزيد

ستشهد لعبة Redfall إصدار تحديثًا نهائيًا وسط إغلاق المطور Arkane Austin، حيث سيعمل Update 4 على تجديد أنظمة Neighborhood و Nest، وإضافة إيقاف مؤقت للعب الفردي، وإضافة وضع عدم الاتصال الموعود، من بين أشياء أخرى.

ذكر IGN أن Redfall كان لديه خارطة طريق للدعم كان يجري العمل عليها بنشاط قبل أن تقوم Microsoft بإلغاء جميع عمليات التطوير وإغلاق مطورها كجزء من التسريحات الكبيرة في Bethesda والتي شهدت أيضًا نهاية شركة Tango Gameworks المطورة للعبة Hi-Fi Rush.

— Redfall (@playRedfall) https://twitter.com/playRedfall/status/1791491460858020040?ref_src=twsrc%5Etfw

ستظل خوادم Redfall متصلة بالإنترنت، مع "عرض جيد" للاعبين الذين اشتروا تذكرة البطل الموسمية، ولكن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل تخص هذه الجزئية حتى الآن.

يصل وضع Redfall عدم الاتصال بالإنترنت بعد مرور أكثر من عام على الإطلاق الكارثي للعبة وبعد تقلص قاعدة اللاعبين باستمرار. في مارس من العام الماضي، قبل إصدار Redfall، قالت Arkane Austin إنها تعمل على إصلاح من شأنه أن يعكس متطلبات Redfall التي تحتاج اتصال دائم بالإنترنت، وهو الإعلان الذي قوبل برد فعل عنيف عندما تم الكشف عنه لأول مرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا