الارشيف / العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن اجتماع استراتيجي لشركة Sony في 22 مايو الجاري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستعقد مجموعة Sony اجتماعها الاستراتيجي التالي للشركة في 22 مايو الجاري، ويستمر المؤتمر لمدة ساعة ونصف، وسيضم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي كينيشيرو يوشيدا والرئيس والمدير التنفيذي للعمليات والمدير المالي هيروكي توتوكي كمتحدثين وسيبث مباشرة عبر موقع سوني الإلكتروني.

تغريدة الإعلان الرسمية على تويتر تشوق لما يُعرف باسم “ما وراء الحدود” دون ذكر أي تفاصيل إضافية، ولا يبدو أن هذا هو مؤتمر PlayStation Showcase الذي يُشاع أنه سيحدث أيضًا في شهر مايو، حيث يُزعم استعراض النسخة الجديدة من Silent Hill 2 ولعبة Astro Bot التالية.

يمكن لشركة Sony استخدام هذا المؤتمر للإعلانات المتعلقة بخط إنتاجها القادم، وهو ما قد يعني أيضًا جهاز PS5 Pro المشاع، والذي يُزعم أنه سيتم إطلاقه في خريف وشتاء هذا العام.

سيتناسب ذلك مع إعلان هيروكي توتوكي السابق حول تحديد “الرؤية طويلة المدى” لمجموعة Sony و”الدور الأساسي” الذي ستلعبه Sony Interactive Entertainment في ذلك.

ربما سنرى أيضًا بعض الكشف عن الأفلام القادمة المبنية على سلاسل PlayStation مثل Ghost of Tsushima و Until Dawn.

https://x.com/SonyGroupGlobal/status/1791242226955096391

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا