الارشيف / العاب / IGN

صور جديدة من الموسم 5 من Stranger Things تعرض Jonathan و Nancy في المقعد الخلفي لسيارة Steve

حصلنا للتو على أحدث لمحة عن الموسم الخامس من Stranger Things، حيث نشر أحد صانعي المسلسل روس دافر مجموعة صور جديدة من وراء الكواليس على حسابه على إنستاجرام اليوم. وكان يفعل ذلك خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكن مجموعة اليوم تتضمن نظرة أولى على جوناثان (تشارلي هيتون) ونانسي (ناتاليا داير) في وضع يبدو خطيراً.

تتضمن مجموعة الصور، والتي يمكنكم رؤيتها أدناه، صورة لهما يبدوان فيها خائفين في المقعد الخلفي لسيارة. وكما يشير حساب Netflix على إكس/تويتر، فهذه هي سيارة BMW الخاصة بستيف هارينغتون التي يجلسان بها.

تعتبر بقية الصور عادية جداً من وراء الكواليس، بما في ذلك لقطة للأخوين دافر مع هيتون وداير وجو كيري، والمزيد. ليس هناك الكثير الذي يمكننا استخلاصه حول الحبكة من هذه الصورة فقط، ولكنها لو جمعناها مع التعليق المصاحب لـ ، فهي تلعب بالتأكيد دوراً في مثلث الحب بين نانسي وجوناثان وستيف الموجود منذ الموسم الأول. وقد تكون أيضاً أكثر نظرة جوهرية حصلنا عليها حتى الآن للموسم الخامس. تضمنت اللقطات الأخرى من خلف الكواليس http://www.instagram.com/p/C40o0QuRuuT/?img_index=1 (مع قصة شعر جديدة لويل!)، وhttp://www.instagram.com/p/C3afXOMgTtO/?img_index=1، وصورة لسادي سينك وكاليب ماكلولين في غرفة ماكس بالمستشفى.

من غير الواضح متى سيتم عرض الموسم الخامس والأخير من Stranger Things، على الرغم من أن جدول الإنتاج قد يشير إلى أنه قادم في أواخر عام 2025 أو مطلع عام 2026، كما أشارت THR سابقاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.