الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: جهاز Xbox الجديد يصدر في 2026 مع Call of Duty كعنوان إطلاق

  • 1/2
  • 2/2

قد يكون الجيل القادم من منصات الألعاب أقرب مما نتخيل، على الأقل بالنسبة للاعبي Xbox، إذ ادعى TheGhostofHope، مسرب Call of Duty، وفقًا لمصادره الموثوقة أن منصة Xbox التالية قد يتم إطلاقها في أواخر عام 2026، أي في وقت أبكر بكثير مما توقعه معظم المحللين، مع وجود Call of Duty كعنوان إطلاق من اليوم الأول.

ظهرت شائعات إطلاق جهاز Xbox الجديد لأول مرة في العام الماضي على لسان اليوتيوبر RedGamingTech، والذي ادعى أن مايكروسوفت ستستخدم وحدة المعالجة المركزية AMD Ryzen Zen 5 حيث لن يتم إصدار Zen 6 في الوقت المناسب، مع الاعتماد على منصة واحدة فقط وليس جهازين كما حدث هذا الجيل.

لم يوضح TheGhostofHope ما إذا كان يقصد جهاز الجيل التالي من Xbox أم مجرد نسخة محسنة، ولكن في حال قررت مايكروسوفت اتباع استراتيجية Xbox 360، فستقوم بإصدار منصتها الرئيسية للجيل الجديد قبل عام كامل من المنافس، مما يمنحها الأفضلية، ثم تقوم بتخفيض السعر لاحقًا مع صدور منصة PS6 لتحقيق مبيعات أضخم.

يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه المعلومات صحيحة أم لا، وهو ما ستكشفه الأيام المقبلة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا