الارشيف / العاب / IGN

لعبة Starfield تبدو كلعبة The Mandalorian التي لطالما حلمنا بها بفضل أكثر من 100 تعديل

ربما ألغت شركة EA لعبة The Mandalorian التي كان يعمل عليها أستوديو Respawn Entertainment، ولكن تَمكن أحد اليوتيوبر من تَحويل لعبة Starfield الخاصة بشركة Bethesda لتبدو كلعبة The Mandalorian التي لطالما حلمنا بها بفضل أكثر من 100 تعديل.

حيث استخدم قوة التعديلات لتحويل لعبة Starfield إلى لعبة The Mandalorian كاملة الأركان، وذلك بدءًا من بدلة The Mandalorian التي تَظهر بشكل مميزة بدلاً من الشخصية الرئيسية بلعبة Starfield، ومرورًا بتَقديم الآلات والشخصيات والأسلحة الموجودة بعالم Star Wars، وهناك الكثير من آليات اللعب التي قَدمها DeityVengy تَجعلها بالفعل وكأنها لعبة مختلفة.

صرح DeityVengy بأنهم أضافوا تقريبًا كل تعديلات Star Wars للعبة Starfield كحجر أساس، ثم بدأوا في إجراء التغييرات والتحرير المخصص للعبة، وأشار أيضًا بأن هذا العمل الضخم لازال قيد التنفيذ، وقد قال DeityVengy:

كل يوم أكتشف تعديلًا أو اثنين لأضيفهما إلى هذا بالإضافة إلى تعديلات جديدة يتم إصدارها كل يوم. لا أستطيع الانتظار لأرى ما يخبئه المستقبل مع مجموعة الإنشاء القادمة من Bethesda. آمل أن أراكم يا رفاق مرة أخرى في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا