الارشيف / العاب / سعودي جيمر

حققت PlayStation إيرادات تقارب 700 مليون دولار من إصدارات الطرف الأول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اليوم سمعنا أن لعبة Ghost of Tsushima باتت أضخم إطلاق للعبة قصة من سوني على PC، وهذا أحدث دليل على مدى نجاح خطة سوني في تقديم ألعابها للحاسب الشخصي. واليوم علمنا بأن شركة Sony حققت إيرادات تقارب 700 مليون دولار من إصدار عناوين PlayStation للطرف الأول على أجهزة الحاسب الشخصية والمنصات الأخرى خلال السنة المالية .

في تقريرها المالي للسنة المالية 2023 المنتهية في 31 مارس 2024، كشفت مجموعة سوني، أن إصدار عناوين PlayStation من الطرف الأول على أجهزة الحاسب الشخصية والمنصات الأخرى خلال العام حقق إيرادات إجمالية تقارب 700 مليون دولار. ويشمل ذلك الإيرادات من لعبة Destiny 2 على الحاسب الشخصي ومنصات Xbox، ولعبتي MLB The Show على منصات Nintendo Switch وXbox، وRatchet & Clank Rift Apart على الحاسب الشخصي، و Helldivers 2 على الحاسب الشخصي.

للتوضيح، يتضمن هذا الرقم الإيرادات من مبيعات المحتوى الإضافي في ألعاب الطرف الأول، على منصات أخرى غير PlayStation. ويشمل ذلك جميع محتويات المحتوى القابل للتنزيل (DLC) والمشتريات الداخلية في لعبة Destiny 2 على Xbox والحاسب الشخصي بالإضافة إلى Helldivers 2 على الحاسب الشخصي.

ias

فيما يتعلق بلعبة Helldivers 2، علمنا خلال تقرير أرباح السنة المالية 2023 لمجموعة Sony Group أن Helldivers 2 قد باعت أكثر من 12 مليون نسخة لغاية 5 مايو 2024. وقد حطمت اللعبة الآن الرقم القياسي للمبيعات الذي كانت تحتفظ به لعبة God of War Ragnarok سابقاً. يشمل رقم 12 مليون نسخة مبيعات كل من إصدارات والحاسب الشخصي من Helldivers 2. كان إصدار اللعبة على الحاسب الشخصي بنفس يوم الإصدار على بلايستيشن 5 عاملاً رئيسياً في نجاحها. ومع ذلك، لم تخلو لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث على الإنترنت من المشاكل. تم إطلاق Helldivers 2 مع مشاكل في الاتصال، حيث لم يكن المطور مستعدًا لنوع النشاط على الإنترنت وعدد اللاعبين الذي حققته اللعبة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا