الارشيف / العاب / سعودي جيمر

المشروع الجديد لمطور Stellar Blade هو Project Witches – يصدر في 2027

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا قبل قليل أن مطور Stellar Blade يفكر في جلب اللعبة إلى PC، وبالإضافة إلى تلك الأخبار المثيرة، أكد استوديو Shift-Up عمله على مشروع جديد كليًا في الوقت الراهن يُعرف بالاسم الرمزي Project Witches ويصدر في 2027.

بحسب ما جاء في بيان الاستوديو، يستهدف المشروع الجديد الهواتف الذكية ومنصات الألعاب والحاسب الشخصي، كما أنه يدعم اللعب المشترك، ويقول البيان:

نؤمن أن قدرتنا على تطوير ملكيات فكرية جديدة يمكن أن تكون ناجحة دون الاعتماد على الملكيات الفكرية الحالية، وهو ما سيمكننا من النمو بشكل مستدام مقارنة بشركات الألعاب الأخرى المقيدة بالملكيات الفكرية الحالية التي تمتلكها.

ias

لا يوجد أي دليل حاليًا ما إذا كان هذا المشروع هو نفس اللعبة التي نشر الاستوديو إعلانات توظيف لها سابقًا، إذ تشير قائمة الإعلانات إلى لعبة آر بي جي / أكشن من نوع AAA تركز على الخيال العلمي حيث سيقاتل اللاعبون جميع أنواع الوحوش.

يتم تطوير هذا المشروع على Unreal Engine، وهو عنوان متعدد المنصات سيصل إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الألعاب والأجهزة المحمولة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا