الارشيف / العاب / IGN

The Rock يتحول لأيقونة الفنون القتالية المختلطة Mark Kerr في النظرة الأولى على The Smashing Machine

كشفت A24 عن النظرة الأولى على دواين جونسون الذي لا يمكن التعرف عليه تقريباً بدو رمز الفنون القتالية المختلطة مارك كير في The Smashing Machine للمخرج بيني سافدي.

على الرغم من عدم حصولنا على تفاصيل عدا عن الصورة، إلا أن هناك الكثير مما يمكن مناقشته في الصورة نفسها. إلى جانب رؤية ذا روك بشعر وبدون وشمه المميز، نلقي نظرة أيضاً على داون ستابلز زوجة كير التي تلعب دورها إيميلي بلانت. يبدو كير نفسه وكأنه في منتصف القتال ويعتني به مدربيه.

دواين جونسون بدور مارك كير في فيلم The Smashing Machine.

يمكنكم رؤية صورة لكير الحقيقي للمقارنة مع جونسون أدناه:

مارك كير عام 1997. الصورة من: Zuffa LLC عبر Getty Images

هذا الفيلم مقتبس من الفيلم الوثائقي لعام 2002 بعنوان The Smashing Machine: The Life and Times of Extreme Fighter Mark Kerr وسيتعمق في حياة المصارع السابق ورياضي الفنون القتالية المختلطة في UFC وخارجها، بما في ذلك "صراعه مع الإدمان، والفوز، والحب، والصداقة في عام 2000".

قد يمثل فيلم The Smashing Machine لحظة كبيرة في مسيرة جونسون المهنية، حيث يبدو أنه سيكون دخوله الكبير إلى عالم التمثيل الدرامي.

حيث قال جونسون لـ Variety سابقاً: "أنا في مرحلة من مسيرتي المهنية حيث أريد أن أدفع نفسي بطرق لم أفعلها في الماضي. أنا في مرحلة من مسيرتي المهنية حيث أريد أن أصنع أفلاماً ذات أهمية، تستكشف جوانب الإنسانية والنضال والألم".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا