Neil Druckmann: استوديو Naughty Dog يعمل على عدة أشياء رائعة ومثيرة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم ما أثاره Neil Druckmann من جدال كبير وواسع العام الماضي مع لعبته The Last of Us 2 نراها تسجل رقمًا قياسيًا في ترشيحات جوائز BAFTA 2020. وهنا الكثير من جهمور Naughty Dog يسأل ماهي الخطوة التالية لهذا الفريق؟

هل يستكمل ذا لاست أوف أس مع جزء ثالث الذي أقر دركمان نفسه بأن تطويره سيكون أصعب من الجزء الثاني؟ أم أننا أمام مشروع جديد كلياً؟ لذا حاول البعض أمس سؤال دركمان عن مشاريع الفريق المقبلة فأجاب:

إذا كنتم تسألوني عبر تغريداتكم عن المشروع المقبل، فأنا لا أستطيع التحدث الآن عن أي شيء. رجاء ابقوا صبورين فإن لدينا عدد من الأشياء المثيرة ونحن لا نستطيع الاننتظار حتى الكشف عنها ومشاركتكم بمعلومات عنها حالما نكون قادرين على فعل ذلك.

هذه التغريدة أطلقت العنان لتكنهات اللاعبين فهناك من قال بأن المشروع القادم هو تكملة ذا لاست أوف أس وهناك من ذكر بأنه ربما ريبوت للعبة Jak and Daxter وهناك من تساءل أين هو طور أونلاين The Last of Us 2  حيث كان مخرج اللعبة قد أكد في يونيو الماضي أنه ليس لديهم خطط لإصدار إضافة للقصة ولكنه صمت وقتها بشكل تام عن الحديث حول طور الأونلاين.

وهنا نذكر بأننا سبق وسمعنا شائعات عن عمل سوني على عنوان جديد باسم Stray’s Cross لعبة مغامرات واكشن بالمنظور الأول بأجواء الـ steam punk لجهاز بلايستيشن 5 ويعتقد بأن نوتي دوق هو من يعمل عليها. هذه اللعبة بحسب التسريبات سنتحكم بها بشخصيتين الأولى عالمه سابقة مختصة بدراسة الزمن و الأبعاد والبطل الآخر عامل بناء يتورط بمشكلة إطلاق النار مع رجال الشرطة. تجتمع الشخصيتان معاً بهدف حل مشكلة تهدد بنهاية البشرية عبر التنقل بين الأزمنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق