ألعاب Ubisoft تتوفر لجهاز Steam Deck في حالة واحدة!

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركناكم في الفترة الماضية 40 معلومة عن جهاز Steam Deck الجديد، وبينما يترقب الجميع إطلاق المنصة بالأسواق في ديسمبر القادم، بدأت شركة Ubisoft في التلميح لإصدار مشاريعها المختلفة على الجهاز المحمول الذي سيغير من طريقة تجربة ألعاب AAA بدرجة كبيرة في الفترة القادمة.

يرى Yves Guillemot المدير التنفيذي لشركة Ubisoft أن ألعاب الناشر الفرنسي سينتهي بها المطاف على جهاز Steam Deck في حال حقق النجاح المنتظر ووصل إلى قاعدة جماهيرية عريضة، وبالرغم من أن كل التوقعات تصب في صالح المنصة، إلا أن Ubisoft تفضل مراقبة الموقف عن كثب أولًا قبل اتخاذ أي قرار نهائي.

سيظل لاعبي Steam Deck قادرين على الاستمتاع بعناوين Ubisoft المتوفرة بالفعل على متجر Steam من خلال الجهاز الجديد، وبحسب تصريحات Guillemot، قد يؤدي نجاح Steam Deck إلى وصول المزيد من عناوين Ubisoft إلى المنصة في المستقبل القريب.

بدأت Valve في الفترة الماضية بيع الطلبات المسبقة لجهاز Steam Deck لعام ، وعلى ما يبدو أن الإقبال على المنصة فاق كل التوقعات حيث بدأت الشركة في بيع النسخ المخصصة للعام القادم أيضًا بدءًا من الآن.

نعلم بالفعل أن يوبيسوفت دخلت في شراكة مع متجر Epic Games لنشر عناوينها من خلاله بشكل حصري لفترة زمنية مؤقتة وذلك لتجنب نسبة 30% التي يتحصل عليها Steam من مبيعات الألعاب، رغم ذلك، قد يساهم نجاح Steam Deck في تغيير استراتيجية الشركة في الفترة المقبلة والعودة مرة أخرى للتعاون مع Valve.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق