الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

إفطار دبلوماسي.. مائدة مجلس التعاون تعزز التواصل مع السفراء في المملكة

أقامت الأمانة العامة لمجلس التعاون، بمقرها في ، اليوم، مائدة إفطار، على شرف عدد من سفراء ورؤساء البعثات والهيئات الدبلوماسية المعتمدة لدى المملكة، وكبار المسؤولين في الأمانة العامة.
ورعى الفعالية وحضرها الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، بحضور نائب الخارجية المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي. This is a Twitter Status... This is a Twitter Status— مجلس التعاون (@GCCSG) https://twitter.com/GCCSG/status/1769066498511761520?ref_src=twsrc%5Etfw

التقاليد الرمضانية

أوضح الأمين العام أن تنظيم المائدة يهدف إلى تعزيز روابط التعاون والتواصل الاجتماعي والسياسي في إطار التقاليد الرمضانية بين الأمانة العامة ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في الرياض، إضافةً إلى مسؤولي المنظمات والمؤسسات الدولية وممثليها، وفرصة لتبادل الأفكار وتعزيز التعاون والتفاهم المشترك.
أشار إلى أن المناسبة تعكس الالتزام الدائم والمستمر للأمانة العامة لمجلس التعاون في ترسيخ الروابط القوية والتواصل بين دول المجلس والدول والمنظمات الإقليمية والدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا