الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

ضبط 645 مخالفًا وحجز 305 لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في المطارات

تم النشر في: 

28 مارس 2024, 7:55 صباحاً

أعلنت الهيئة العامة للنقل، ضبط (645) مخالفًا، وحجز (305) ؛ لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في مطارات المملكة، خلال الفترة من 9- 16 الجاري؛ وذلك ضمن الحملات الرقابية المكثفة التي تقوم بها الهيئة العامة للنقل، بالتعاون مع وزارة الداخلية والجهات المعنية.

وأوضحت الهيئة أن الحملة الرقابية تأتي بهدف الحد من الممارسات غير المرخصة ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمسافرين، إضافة إلى تعزيز استفادة المسافرين من خيارات التنقل المتوفرة بالمطارات.

وأشارت الهيئة إلى أن عقوبة تقديم خدمات نقل الركاب دون ترخيص في المطارات، تصل إلى 5000 ريال، بالإضافة إلى حجز المركبة المخالفة؛ مؤكدة أهمية التأكد من امتثال الناقلين للأنظمة والاشتراطات المعمول بها.

وأضافت الهيئة أن الحملات الرقابية، تهدف إلى رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، والتشجيع على التعامل مع الناقلين النظاميين، إضافة للتعريف بخيارات التنقل المختلفة المتاحة للمستفيدين.

وأكدت الهيئة أن الحملات الرقابية مستمرة لضمان تقديم خدمة نقل آمنة وعالية الجودة لجميع المسافرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا