الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"بر " تفطر أكثر من 10 آلاف صائم يوميًا في

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

28 مارس 2024, 8:13 مساءً

نفذت جمعية البر بالرياض برنامج الإفطار الرمضاني من خلال توزيع ما يزيد على 10 آلاف وجبة لتفطير الصائمين لإعانتهم على أداء طاعتهم خلال الشهر الفضيل.

وحرصت الجمعية على توفير وجبات تتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات، حيث وزعت الجمعية الوجبات في نقاط وفروع الجمعية في مدينة ؛ لتسهيل وصولها لسائر المحتاجين والصائمين، ولتشمل أكبر عدد ممكن من الفئات المستهدفة.

وحظي المشروع بدعم ومساندة أفراد المجتمع والشركات والمؤسسات الذين أسهموا في دعم المشروع الذي وفر أكثر من 10 آلاف وجبة للصائمين لينالوا بمشاركتهم فضل الأجر في هذا الشهر الكريم.

وتسعى جمعية البر وتشدد في جميع برامجها المنفذة، وأحدها مشروع تفطير الصائم، على أهمية التكافل الاجتماعي ومساعدة المحتاجين، خصوصًا خلال شهر المبارك مع حرصها على أداء رسالتها الإنسانية والخيرية وتعزيز مساهمتها في خدمة المجتمع.

وتعد جمعية البر بالرياض من أولى الجمعيات بتقديم الدور الخيري والإنساني وفق أجود المعايير وبما يحقق رسالتها والأهداف، خصوصًا بدعم الفئات الأكثر احتياجًا، وتؤكد دائمًا على الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية التضامنية من خلال العديد من المشروعات والمبادرات التي تنفذها لتخدم المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا