الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

الشيخ السند يزور قيادة حرس الحدود في جازان: سد منيع في وجه من يريد شرًّا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

زار الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، اليوم الاثنين، قيادة حرس الحدود بمنطقة جازان.

وكان في استقباله مساعد قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء ناصر بن حسين القحطاني، حيث ألقى الشيخ السند كلمة توعوية عبر جهاز الاتصال اللاسلكي، لمنسوبي قيادة حرس الحدود بالمنطقة.

قد يهمّك أيضاً

الشيخ السند يلتقي الجنود البواسل

وأعرب الشيخ السند خلال اللقاء عن سعادته بلقاء جنودنا البواسل الذين يقومون بعمل من أعظم الأعمال وهو حماية حدود بلادنا والذود عن حياضها وصيانة أرواح المؤمنين وأعراضهم في هذه البلاد المباركة، مشيدًا بما يقومون به من الدفاع عن الوطن والمواطنين.

وأكد الدكتور السند، أن أعمال جنودنا البواسل صغيرها وكبيرها هي من الأعمال التي تقرب إلى الله تعالى، مشيدًا بصبرهم واستبسالهم وقوة عزيمتهم واحتسابهم، سائلًا الله لهم المزيد من التوفيق والسداد.

وبين الشيخ السند أن ما يقوم به جنودنا هو جهاد في سبيل الله يجب فيه الإخلاص في العمل والدأب عليه، مؤكدًا أن من يقوم بهذا العمل فهو يقوم بعمل صالح وقربة إلى رب الأرض والسماوات، وهو سد منيع في وجه من يريد شرًّا بهذه البلاد المباركة.

وفي نهاية كلمته وجه، الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز الداخلية، والأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، ولقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان على جهودهم وأعمالهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا