الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

توقعات الشرقية والرياض.. خريطة الأمطار الغزيرة في المملكة خلال أسبوعين

توقع المركز الوطني للأرصاد ازدياد فرص هطول الأمطار الغزيرة على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة (مرتفعاتها وسواحلها) خلال الفترة من 23 إلى 29 أبريل الحالي، وتشمل غزارتها مناطق تبوك والباحة وعسير وجازان.
جاء ذلك خلال التقرير الذي نشره المركز عن توقعات هطول الأمطار الأسبوعية على المملكة خلال الفترة من 23 أبريل حتى 6 مايو.

الشرقية والرياض

أشار المركز إلى وجود فرص لهطول الأمطار الغزيرة على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض، وتشمل العاصمة ، خلال الفترة من 30 بريل إلى 6 مايو المقبل. وعلى شمال شرق منطقة This is a Twitter Status وشرق المنطقة This is a Twitter Status في الأسبوع الأول من This is a Twitter Status .. وللتفاصيلThis is a Twitter StatusThis is a Twitter Status This is a Twitter Status— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) https://twitter.com/NCMKSA/status/1782814974567493888?ref_src=twsrc%5Etfw
كما أن هناك فرصة جيدة لهطول أمطار غزيرة على غرب المملكة، خاصة على منطقة مكة المكرمة، ويتوقع هطول أمطار بحدود 50 – 60 ملم في الأسبوع الرابع من شهر أبريل.
كما يُتوقع هطول أمطار غزيرة على شمال شرق منطقة الرياض، وشرق المنطقة الشرقية في الأسبوع الأول من مايو.

متابعة النشرة الجوية

ونصح المركز سكان المناطق المذكورة بمتابعة النشرة الجوية والإنذار المبكر الصادرة من المركز الوطني للأرصاد لهذه الفترات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا