الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

أولياء أمور الدفعة 45 بجامعة الإمام عبد الرحمن: التخرج "فرحة استثنائية"

عبّر عدد من أولياء أمور خريجي الدفعة الـ 45 بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، عن بالغ سعادتهم، موضحين أنهم بلغوا هذه الفرحة بعد جهد الدراسة واكتساب العلم، مؤكدين أن المناسبة استثنائية تحمل الكثير من المشاعر الجميلة والذكريات اللافتة.
وذكروا أن حفل التخرج من أبرز الأحداث التي ينتظرها الطلاب وأسرهم بفارغ الصبر، فهو لحظة فخر وإنجاز، يعكس سنوات العمل الشاقة والجهود المبذولة للوصول إلى نهاية رحلة الدراسة الجامعية.

خريجو جامعة الإمام عبد الرحمن

وأشاروا إلى الأجواء الرائعة والمليئة بالفخر والبهجة للحفل، الذي حضره أعضاء هيئة التدريس؛ لتكريم الخريجين، وتقديم التهاني والتبريكات لهم، وأن المنصة الرئيسية تكون مزينة بألوان الجامعة وشعارها، ما يضفي جوًا من الهمة والحماسة على الحفل.

وذكروا أن التقدير الكبير في هذا اليوم، والذي يعد أحد الأيام الخالدة في ذاكرة كل أب وأم، يسعد الخريجين وأولياء أمورهم، حيث تنطلق فرحة حفل التخرج في اللحظة التي يرتدي فيها الخريجون ثياب التخرج الرسمية، ليحتفل الطلاب بمرحلة جديدة في حياتهم، حيث يتخذون خطوة نحو العمل أو المتابعة للدراسات العليا أو تحقيق أحلامهم المهنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا