الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة وتدني الرؤية في الشرقية

نبه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مثارة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الأربعاء، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.
وتبدأ الظاهرة الساعة 10 صباحًا، وتستمر حتى 7 مساء، على الجبيل والخبر والدمام والظهران والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق والخفجي والنعيرية وحفر الباطن وقرية العليا.

نشاط الرياح السطحية

وتوقع المركز نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الشرقية والرياض ونجران، تؤدي إلى شبة انعدام في مدى الرؤية الأفقية، وكذلك على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة. للتفاصيل This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status This is a Twitter Status— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) https://twitter.com/NCMKSA/status/1782840003329941592?ref_src=twsrc%5Etfw
في حين لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية خفيفة إلى متوسطة، مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة على أجزاء من مناطق نجران وجازان وعسير، وقد تمتد إلى الباحة.
كما يطرأ ارتفاع ملموس في على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا