الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

الأمير محمد بن ناصر يرعى حفل تخريج الدفعة الـ19 من طلبة جامعة جازان

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

24 أبريل 2024, 10:47 مساءً

رعى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان،، بحضور الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، مساء أمس، حفلَ جامعة جازان بمناسبة تخريج 9597 خريجاً وخريجة، يمثلون الدفعة الـ"19"، وذلك بالمدرّج المفتوح في المدينة الجامعية.

وفور وصول أمير جازان مقر الحفل بدأت مسيرة الخريجين الذين يمثلون مختلف كليات الجامعة العلمية والأدبية وأقسامها التخصصية النوعية، ثم بدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

بعد ذلك ألقى رئيس جامعة جازان المكلف الدكتور محمد بن حسن أبو راسين، كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على دعمها غير المحدود للجامعة ومنسوبيها، ولسموِّ أميرِ المنطقة؛ لرعايته المستمرة لخريجي الجامعة وحرصه على الالتقاء بهم وتعزيز انطلاقتهم نحو التميز في حياتهم العملية، مبينًا أن جامعة جازان تباهي وتعتز اليوم بتخريج الدفعة التاسعة عشرة من طلبتها البالغ عددهم 9597 خريجًا وخريجة, منهم ٢٦٢ خريجًا وخريجة في درجتي الماجستير والدكتوراه ، الذين منحوها التميز والحضور المشرف في المحافل ومنصات التتويج والتكريم، وقد أصبحوا على قدر عالٍ من التأهيل والمعرفة للمنافسة في تشييد الحاضر وبناء مستقبلنا المزدهر.

وأوصى الدكتور أبو راسين، الخريجين، ببذل كل الجهد في بناء الوطن وحماية أمنه واستقراره، وأن يكونوا خير سفراء لجامعتهم، والحذر من المثبطين والمشوهين لمنجزات ومكتسبات الوطن على منصات التواصل العالمية.

إثر ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، فكلمة الخرجين ألقاها نيابة عنهم الخريجة امتنان بنت علي عبيري والخريج عيسى بن فصال الحدري، أعربا خلالها عن شكر وتقدير الخريجين كافة لسموِّ أميرِ المنطقة وسموِّ نائبِه لرعايتهما ودعمها المستمر لبرامج الجامعة، وتحفيزهما أبنائهما الطلاب والطالبات.

بعد ذلك أمير المنطقة والحضور إعلان الخريجين من إنتاج إدارة الإعلام بالجامعة، ثم ردد الطلبة الخريجون القسم العام خلف عميد القبول والتسجيل الدكتور أحمد فقيهي.

وشهدَ الحفل عرض أغنية "التخرج" من كلمات الشاعر علي الأمير، وألحان ناصر الصالح وأداء الفنان سعد النجعي ونسقها فنيناً موسى محرق، وأشرف عليها الدكتور يحيى فقيهي.

وفي ختام الحفل كرم أميرِ منطقة جازان أوائل الخريجين، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا