الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

تعليم يطلق فعاليات هاكثون التعليم المستمر 2024

دشن مساعد مدير عام تعليم للشؤون التعليمية طواشي الكناني، مساء أمس (الخميس)، هاكثون التعليم المستمر 2024، الذي ينظمه قسم التعليم المستمر، بحضور عدد من قيادات التعليم، وتستمر فعالياته لمدة يومين بأحد أسواق جدة الشهيرة.

وشهد حفل الافتتاح جولة على أركان الهاكثون البالغ عددها 8 أركان، ضمت مسارات رحلة التعليم المستمر، من أجلك، التعلّم الذكي، تجربتي، الواقع الافتراضي، أنامل الإبداع، تعلّم بلا قيود، إلى جانب الجلسات الحوارية، والورش التدريبية، وحلقات النقاش، والمسابقات.

وفي ختام الجولة، كرم الكناني الشركاء والداعمين من القطاعات والمدارس المشاركة، مثمناً جهود قسم التعليم المستمر ودعم الشركاء لإقامة الهاكثون متمنياً أن يحقق أهدافه المنشودة.

يذكر أن اليوم الأول من فعاليات الهاكثون شهد عقد جلسة حوارية بعنوان التعامل مع chatGPT باستخدام هندسة التوجيهات مع الدكتورة سارة عسيري، إلى جانب لقاء مع مدير أداء التعليم بتعليم جدة ماجد القحطاني، إضافة لمسابقة إلعب معنا الهاكثون وهي مسابقات يتم تقديمها على المسرح للأطفال وأسرهم.

من جهته، أوضح رئيس قسم التعليم المستمر بتعليم جدة أحمد الزهراني، أنّ الهاكثون يهدف إلى نشر ثقافة التعلم مدى الحياة من خلال فعاليات منوعة تشمل جلسات حوارية ومسابقات تنافسية ومسارات تعليمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا