الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

طلاب تعليم يفوزون بـ13 ميدالية في أولمبياد أذكى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فاز طلبة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة بـ13 ميدالية كما حققوا المركز الأول كأعلى تسجيل للطلاب في الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” على مستوى المملكة.

إنجاز لتعليم الرياض

وهنّأ المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ الدكتور نايف بن عابد الزارع الطلاب وأسرهم ومعلميهم ومدارسهم بهذا الإنجاز مشيراً إلى أن هذا الإنجاز جاء بتكاتف وتعاون الجميع وبما يمتلكه طلاب تعليم الرياض من مهارات تقنية وإمكانيات عالية متمنياً لهم ولجميع طلاب المملكة الفوز في المسابقات والمشاركات المحلية والإقليمية والدولية.

قد يهمّك أيضاً

المراكز المتقدمة

وكان الطالب سعد العريفي قد ظفر بالمركز الأول والميدالية الذهبية في الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” فيما حصل كل من: عبدالله الرويس وعبدالله العضيبي وفيصل العبداللطيف وسلطان العيبان على الميدالية الفضية وحصل كل من : فهد بامقابل وفهد العمري وعبدالله السلمان ومشاري الحسين وعبد المجيد البرغش وسلطان الجوفي وصالح العبدالكريم وخالد العبداللطيف على الميدالية البرونزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا