عرب وعالم / السعودية / المواطن

موسم يطرح تذاكر نزال الملاكمة العالمي five-versus-five

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن “موسم ” عن طرح تذاكر النزال الملحمي المنتظر “five-versus-five”، التي أتيحت للجمهور عبر منصة “Webook” المختصة في بيع التذاكر.

وسيجمع النزال المقرر إقامته في الأول من يونيو المقبل بـ”المملكة أرينا” بالرياض، عددًا من أبطال الملاكمة العالميين ذوي الأوزان المختلفة، حيث سيكون الجمهور على موعد مع المواجهة الرئيسية بين بطلي الوزن خفيف الثقيل الروسيين دميتري بيفول وأرتور بيتربيف.

قد يهمّك أيضاً

أقوى النزالات

وسيتضمن النزال واحدة من أكثر قوائم نزالات Undercard المميزة في تاريخ الملاكمة، حيث يواجه العملاق الإنجليزي دانيال دوبويس من فئة الوزن الثقيل والذي يحمل في سجله 10 نزالات بدون هزيمة، البطل الكرواتي فيليب هرغوفيش، كما ينازل بطل الوزن الثقيل الصيني تشيلي تشانغ أمام البطل ديونتاي وايلدر والذي يحمل سجله 45 نزالًا فاز في 42 منها.

وضمن نزالات الوزن خفيف الثقيل يتنافس الإسكتلندي ويلي هاتينسون والأمريكي كريج ريتشاردز.

المملكة أرينا

وسيلتقي على أرض المملكة أرينا أيضًا البطل الإنجليزي للوزن المتوسط حمزة شيراز، والذي يتطلع إلى وضع اسمه ضمن فئة النجوم أمام الأمريكي بطل الوزن المتوسط أويستن ويليامز، وأخيرًا سيلتقي البريطاني نيك بول مع الأمريكي راي فورد.

ولشراء التذاكر يرجى زيارة الرابط: هنا 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا