عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

متى تظهر نتائج الفحوصات الشاملة بالمراكز الصحية والإجراء المتبع بعد إعلانها؟.. «الصحة» توضح

تم النشر في: 

01 مايو 2024, 10:39 صباحاً

أجابت وزارة الصحة على سؤال أحد المواطنين، نصه: "التحاليل الشاملة في المراكز الصحية، هل تنزل في التطبيق؟ لأني محللة قبل 10 أيام وإلى الآن ما طلعت لي بالصفحة".

نتائج الفحوصات الطبية

لفتت وزارة الصحة، عبر حسابها بمنصة إكس، إلى أن نتائج الفحوصات تستغرق مدة 14 يوم عمل، وسيتم الإشعار برسالة نصية فور اكتمال نتائج الفحص.

وأشارت إلى أنه يتم توثيق الفحوصات التي تم إجراءها عبر صحتي.

التسمم الغذائي في

يذكر أن المتحدث باسم ، الدكتور محمد العبدالعالي، أعلن خروج أكثر من نصف الحالات المصابة بالتسمم الغذائي التي رُصدت في إحدى المنشآت التجارية في مدينة الرياض، من العناية المركزة.

وأشار متحدث وزارة الصحة، إلى أنه «من بين الحالات 25 حالة خرجت من المستشفى»، مشيرًا إلى انحسار الحالات خلال الأيام الثلاثة الأخيرة.

وكانت الوزارة قد رصدت عددًا محدودًا من حالات تسمم غذائي بمدينة الرياض تعود بالتقصي الوبائي لمحل واحد وقد تم إغلاقه، وتلقت الحالات الرعاية الطبية اللازمة، كما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا