عرب وعالم / السعودية / المواطن

أمين القصيم يتفقد مياه أمطار عنيزة وتوجيه فوري بمعالجة التصريف

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

وقف أمين منطقة القصيم، المهندس محمد مبارك المجلي، على الحالة المطرية التي شهدتها محافظة عنيزة يوم الثلاثاء مع الفريق الفني على أعمال الفرق الميدانية بمحافظة عنيزة؛ وذلك لمتابعة جهود الفرق والمعدات لسحب المياه من الطرق والتأكد من استمرار العمل على تنظيف قنوات التصريف وعدم تجمعها في موقع واحد والتأكد من عدم انسدادها أو وجود ما يعيق حركة المياه ووجه بإيجاد حلول عاجلة ودائمة لدراسة شبكات التصريف واستحداث مضخات سحب بمواصفات عالية وشاشات تحذيرية على مداخل الأنفاق.

قد يهمّك أيضاً

توجيه مباشر

كما اطلع على تجمعات مياه الأمطار في حي البديعة والفاخرية ونهاية الثقب الأفقي في طريق عمر بن الخطاب بمحافظة عنيزة ووجه بمباشرة الفنيين فورًا لمعالجة مشاكل التصريف وربطها بشبكات مشروع الثقب الأفقي.

وشدد أمين القصيم على ضرورة الاستعداد التام والتأهب لأي طارئ، لا سمح الله، وذلك بالتأكد من جاهزية كل المعدات المطلوبة، مؤكدًا أن الأمانة تعمل على مدار الساعة وعلى استعداد تام لتلقي أي بلاغ وجاهزة بكامل معداتها وأفرادها من أجل خدمة الوطن والمواطن.

الجدير بالذكر أن بلدية محافظة عنيزة عملت في الحالة المطرية بقوى بشرية قوامها 391 عاملًا وفنيًّا من مختلف التخصصات لحاجة العمل وبعدد 127 من المعدات والمعدات والآليات المختلفة.

كما شاركت الشؤون الفنية بالأمانة وبلدية البصر ببريدة وبلدية محافظة المذنب وبلدية محافظة البكيرية بالحالة المطرية التي مرت بها محافظة عنيزة، وذلك بقوى بشرية قوامها 208 عاملًا وفنيًّا وكذلك بعدد 71 من المعدات والمضخات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا