عرب وعالم / السعودية / المواطن

يوم المهنة فرصة توعوية لخريجي كليات الصيدلة بالسعودية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تنظم جامعة الملك سعود بالرياض الفعالية السنوية “يوم المهنة”، بقاعة الخزامى للمؤتمرات والمناسبات، وذلك في الفترة من 5 إلى 6 مايو الجاري، بتنظيم من وحدة الخريجين في كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود.

ويستهدف هذا اليوم نحو 1500 طالب وطالبة يمثلون خريجي كليات الصيدلة بمناطق المملكة، وبحضور عدد من القامات العلمية في المجال الصحي، إذ يوفر فرصة فريدة للتوجيه والتواصل مع صناع القرار في مجال الصيدلة.

قد يهمّك أيضاً

توعية الخريجين بالفرص الوظيفية

وتحتوي الفعاليات على محاضرات علمية وورش عمل بعدة مجالات، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، بهدف توعية الخريجين بالفرص الوظيفية المتاحة والمهارات اللازمة لتحقيق أهدافهم المهنية، ويأتي هدف تعزيز مهارات الخريجين وتطويرها لمواكبة التطورات المستقبلية في مجال الصحة، كذلك يتضمن الحدث مقابلات وظيفية فورية من جهات مختلفة.

وأوضح مشرف وحدة الخريجين الدكتور أحمد عبيدالله، أن يوم المهنة سيسهم في بناء مستقبل مهني مشرق للخريجين، ويعد فرصة نحو المستقبل للحصول على المشورة والتوجيه اللازمين للنجاح في الحياة المهنية المستقبلية.

التحول الصحي

من جانبها، قالت د. نوف اليوسف، رئيسة اللجنة المنظمة “يوم المهنة” مصمم بدقة لمواكبة محاور التحول الصحي لرؤية المملكة، وإعداد جيل جديد على دراية بماهية العمل ويمتلكون المهارات اللازمة لتحقيق تلك الأهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا