عرب وعالم / السعودية / المواطن

توقعات باستقرار الأجواء على معظم المناطق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

توقع محلل الطقس في مركز الأرصاد عقيل العقيل، أن تستقر الأجواء على معظم المناطق اليوم الجمعة.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة العربية أن الحالة المطرية التي شهدتها كانت شاسعة النطاق، وتأثرت أغلب مساحات المملكة بشكل مباشر أو غير مباشر بهذه الحالة الجوية.

قد يهمّك أيضاً

أمطار المدينة المنورة

ولفت العقيل إلى أن المدينة المنورة كانت أكثر المناطق التي شهدت غزارة في الأمطار، بالإضافة إلى شرق مكة المكرمة والقصيم وشمال .

وأكد انتهاء هذه الحالة الجوية مع بقاء نشاط للرياح الشمالية والشمالية الغربية تؤدي إلى تلطيف نوعًا ما في خلال هذا اليوم وحتى نهاية الأسبوع.

حالة الطقس اليوم

وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع استمرار هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار وزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على أجزاء من منطقتي جازان وعسير.

كما يتوقع هطول أمطار رعدية على منطقة نجران قد تمتد إلى الباحة وكذلك على أجزاء من المنطقة الشرقية والأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق تبوك، الجوف والحدود الشمالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا