عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

ختام بطولة الملاكمة النسائية بمشاركة 170 لاعبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم النشر في: 

04 مايو 2024, 7:47 مساءً

اُختتمت مساء اليوم السبت بطولة المملكة للملاكمة المفتوحة للسيدات بحضور رئيس الاتحاد للملاكمة عبدالله بن أحمد الحربي، ونائب الرئيس رشا الخميس، وذلك على حلبة نادي ذوي الهمم بمنطقة .

وشارك في البطولة 170 لاعبة من مختلف الجنسيات بمشاركة 15 ناديًا واستمرت لمدة أربعة أيام، حيث انطلقت في الأول من مايو الجاري.

وقال رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة عبدالله الحربي إن هذه البطولة التي شهدت مشاركة غير مسبوقة للملاكمات من جميع مناطق المملكة، بعدد 170 لاعبة من مختلف الجنسيات مثلن 15 ناديًا، ومتابعة جماهيرية غفيرة.

وأضاف "إقامة مثل هذه البطولات هي فرصة كبيرة لاكتشاف مواهب جديدة، ورفع التنافسية لدى اللاعبات قبل خوض البطولات الإقليمية والقارية والدولية في المستقبل القريب".

وعلى صعيد متصل قالت رشا الخميس إن البطولة حققت الهدف التي أُقيمت من أجله، وهو تعزيز الثقة بلاعبات الملاكمة وخلق منافسات خاصة بهن بشكل مستمر، لذا حرصنا دائمًا أن ننوّع في المنافسات على مدار العام. وزادت : "اللاعبة أثبتت أنها قادرة على تحقيق الإنجازات الخارجية ورفع العلم السعودي في المحافل الدولية، وهذا يعني أننا يجب أن نواكب هذه الرغبة والطموح لتحقيق الهدف المنشود، ولا ننسى الدعم اللامحدود الذي تلقاه الرياضة من قِبل القيادة، وهذا أكبر دافع لنا لتحقيق مزيدٍ من النجاحات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا