عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

زحام كثيف على الجناح بسوق السفر العربي.. و"الدوري " نجم الافتتاح

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

06 مايو 2024, 8:11 مساءً

تشارك هيئة بجناح يُعدُّ الأكبر على مستوى الدول العربية المشاركة في معرض سوق السفر العربي في دبي، المقام في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2024، ويُعدُّ أحد أهم معارض السفر في العالم.

ويضم الجناح أكثر من 70 شريكًا، تضم إحدى الوجهات السياحية والفنادق وشركات الطيران ومنظمي الرحلات والبرامج التي تعكس الطفرة السياحية السعودية، والإنجازات التي حققتها خلال العام الماضي.

وشهد جناح السعودية حضورًا كبيرًا وزحامًا شديدًا في أول أيام المعرض؛ إذ لم يوجد موضع لقدم، مع متحف الدوري السعودي للمحترفين وسباق الدراجات الهوائية الافتراضية والشاشات الذكية، التي أخذت الزوار إلى رحلة تفاعلية للوجهات والمواقع والمعالم والفعاليات العالمية والنوعية حول السعودية، وسط انبهار الزوار بالفنون والأزياء والأطعمة السعودية المرتبطة بالأصالة العربية، التي تعكس الثراء، والتنوع الثقافي والتراثي والتاريخي.

وتعلن الهيئة صيف السعودية 2024 بإبراز وجهات الصيف الفريدة بطبيعتها الساحرة، وأجوائها الباردة في مرتفعات عسير والطائف والباحة، بجانب الأجواء المعتدلة على سواحل البحر الأحمر ومدينة ، مع زخم من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية، منها بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، التي تنطلق بمدينة خلال شهر يوليو المقبل.

وأكد الرئيس التنفيذي فهد حميد الدين أن المشاركة هذا العام بمعرض سوق السفر العربي تأتي في وقت تشهد فيه السياحة السعودية تحقيق سلسلة من المنجزات والأرقام القياسية، منها الوصول إلى 100 مليون زيارة العام المنصرم، كما شهد الربع الأول من هذا العام ارتفاعًا في عدد السياح القادمين للمملكة مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا