عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية توقّع حزمة عقود واتفاقيات استثمارية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم النشر في: 

07 مايو 2024, 2:45 مساءً

شهد رئيسُ الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس خالد بن محمد السالم، اليوم، توقيعَ حزمة من الاتفاقيات الاستثمارية والعقود الرأسمالية، بين مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، وعدد من الشركات والمؤسسات ذات العلاقة، في مقرّ الهيئة بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية.

ووقّع الرئيسُ التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية الدكتور حسين بن يحيى الفاضلي، الاتفاقياتِ الاستثمارية مع كلٍّ من: شركة جازان المتكاملة لتحويل الغاز والطاقة، وشركة "هاسكو"، وكليات "البترجي" الطبية، وشركة "المتحدة" للأعلاف، إضافة إلى تسليم أول رخصة بناء لشركة القهوة في المنطقة الصناعية.

كما وقّع الدكتور الفاضلي 7 عقود رأسمالية بأكثر من "1.5" مليار في مجالات مختلفة ما بين "عقود إنشائية - وعقود بنية تحتية - وعقود خدمات استشارية ودراسات - وعقود تشغيلية".

وعقب مراسم التوقيع ثمّن رئيسُ الهيئة الملكية للجبيل وينبع توقيعَ هذه الحزمة من العقود والاتفاقيات، مؤكدًا أهميتها كونها معززة لدور المدينة ولمجالات الاستثمار ودعم الاقتصاد الوطني، ودفع عجلة التنمية، وفتح فرص عمل جديدة للشباب ، وفتح أسواق عمل جديدة، وتنويع مصادر الدخل، وتوسيع القاعدة الإنتاجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا