عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«عطلات » و«العلا» توقعان شراكة استراتيجية للارتقاء بالعلا كوجهة متميزة على مدار العام

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

07 مايو 2024, 3:56 مساءً

أعلنت عطلات ، بالتعاون مع العلا، الواحة التاريخية الواقعة في شمال غرب المملكة العربية السعودية، عن شراكة استراتيجية من خلال مذكرة تفاهم، ضمن مشاركتهما في معرض سوق السفر العربي 2024؛ تستهدف تعزيز تجربة السفر إلى العلا، وتوفير مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات السياحية المتنوعة.

وكجزء من الشراكة، ستوفر المملكة 6 رحلات أسبوعية من والرياض، بواقع 4 رحلات أسبوعية من ، أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد، ورحلتين من جدة يومي الخميس والأحد، وتتاح هذه الرحلات للحجز بشكل مستقل أو كجزء من باقات شاملة تشمل تذاكر الطيران والإقامة والنقل والجولات، عبر الموقع الالكتروني www.holidaysbysaudia.com.

قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في السعودية أرفيد موهلين، إن تعزيز عروض خدماتنا لتشمل رحلات مستمرة ومخصصة إلى العلا، تعتبر إحدى مبادرات التحسين الشاملة والتي تستهدف رفع معدلات رضا الضيوف. ومن خلال هذه الشراكة، نحن ملتزمون بتقديم تجربة سفر مميزة تبدأ من لحظة التفكير بالسفر لحجز رحلته معنا.

وأضاف أنه من خلال توحيد الجهود، فإننا لا نساهم فقط للترويج لوجهة استثنائية للسياحة السعودية فحسب، ولكننا أيضًا نعمل على توفير رحلة غنية بالثراء الثقافي والتاريخي للعلا. هدفنا هو ضمان توفير رحلة تتميز بالراحة وفرص الاستكشاف.

من جانبها، قالت المدير التنفيذي لتسويق الوجهات في الهيئة الملكية لمحافظة العلا ميلاني دي سوزا، إن تعاوننا مع عطلات السعودية، يمثل التزامًا كبيرًا ليس فقط بتعزيز وجود العلا كوجهة سياحية رائدة، بل أيضًا لضمان أن كل زيارة تمثل تجربة فريدة لضيوفنا.

وأضافت أنه من خلال دمج جهودنا التسويقية على أوسع نطاق مع السعودية، نهدف إلى تقريب العلا من المقيمين السعوديين والمسافرين الدوليين على حد سواء، مما يجعلها وجهة على مدار العام تقدم عجائب تراثها التاريخي ووسائل الراحة بأعلى معايير الضيافة العالمية. وستساعدنا هذه الشراكة على تحقيق توازن دقيق بين الترويج للسياحة والحفاظ على الجوانب الثقافية والبيئية الفريدة للعلا.

وتتضمن الشراكة أيضًا حملات تسويقية رقمية واسعة النطاق ذات علامة تجارية مشتركة تركز على المملكة، وعروض ترويجية خاصة من خلال برنامج الولاء الفرسان، وبرامج تعليمية للموظفين لتعميق معرفتهم بعروض العلا. وكجزء من الاتفاقية، سيتم إنشاء صفحة مخصصة تضم 3-4 عروض سفر إلى العلا، تهدف إلى توفير فرص التعليم والإثراء الثقافي والتمكين الاقتصادي للزوار.

وتدعم الشراكة مع السعودية، الحملة التسويقية العالمية الأولى على الإطلاق للعلا، "Forever Revitalising"، والتي تم إطلاقها في 29 فبراير، وستستمر حتى نهاية العام في 9 دول بست لغات، ويهدف النشاط المخطط له إلى المساهمة في تعزيز التصور العالمي للعلا من خلال استراتيجيات التسويق المبتكرة وعروض السفر الشاملة.

ويمكن للضيوف الحصول على تفاصيل إضافية حول باقات السفر إلى العلا أو لاستكشاف المواقع التراثية وتجارب المغامرات في العلا، عبر زيارة المنصة الرقمية: experiencealula.com.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا