عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

مع اقتراب مغادرته .. البرازيلي أليكس ساندرو يبدأ في تقييم العروض

تم النشر في: 

07 مايو 2024, 6:48 مساءً

يستعد البرازيلي "أليكس ساندرو" لاعب نادي الإيطالي لتوديع فريقه وبدء فصل جديد في مسيرته الكروية.

وكانت قد أبدت العديد من الأندية خلال الفترة الماضية اهتمامها بالتعاقد مع ساندرو خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت صحيفة "Calciomercato"بأن اللاعب البرازيلي يستعد لمغادرة يوفنتوس بعد نهاية عقده في يونيو القادم، والبدء في تقييم العروض المقدمة له من الدوري للمحترفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع البرازيلي يقوم الآن مع وكلائه في تقييم المقترحات المقدمة له، بما في ذلك تلك القادمة من المملكة العربية السعودية .

أبدى البرازيلي أليكس ساندرو لاعب نادي يوفنتوس البرازيلي موافقته على إمكانية الانتقال واللعب بالدوري السعودي بالموسم المقبل .

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن ساندرو الذي مازال يرغب باللعب في أوروبا، لن يقبل الانتقال إلى السعودية إلا في حالة وجود عرض مالي ضخم .

وذكرت تقارير أن أليكس يحظى أيضًا باهتمام العديد من الأندية البرازيلية حيث تواصلت معه في الآونة الأخيرة، لكن لم يقدم أي منها عرضًا رسميًا حتى الآن.

يلعب أليكس ساندرو (33 عامًا) لصفوف يوفنتوس في أغسطس 2015، قادمًا من بورتو البرتغالي، ولعب للعديد من الأندية أبرزها أتليتكو بارانينسي، سانتوس (إعارة).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا