عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

نيمار يطالب بالتحركات العاجلة ومناشدات من اللاعب النصراوي تاليسكا بسبب الكارثة الإنسانية!

تفاعل باقة من نجوم كرة القدم البرازيلية مع الكارثة الإنسانية التي تعرضت ولاية جراندي دي سول لها في خال الآونة الأخيرة بسبب الفيضانات التي ضربت أكثر من 150 مدينة وتركت ورائها أعداد كبيرة من الضحايا.

تحفيز نيمار من أجل تقديم مساعدات للمدن المنكوبة

قام لاعب نادي الهلال النجم نيمار بالتعليق على تلك الكارثة الإنسانية التي عانت منها ولاية ريو غراندي دو سول، حيث قام بنشر جانب من المساعدات الي قدمها لها.

كما أوضح نيمار كذلك أنه يقوم بنشر هذه المساعدات من أجل تحفيز الجميع على تقديم المزيد إلى الولاية، ويحثهم على التحرك بشكل سريع من أجل إنقاذ العالقين هناك.

كما تابع النجم الهلالي بأنه ليس من الضروري أن يقوم بنشر كل ما يفعله أو يقدمه ولكن ما تمر به الولاية البرازيلية في الوقت الحالي جعلها في حاجة إلى التبرع والعطاء لكافة الأهلي، ولذلك فإن حالتك المالية لا تهم ولكن ما تحمله في قلبك هو المهم.

تاليسكا لاعب النصر يطالب بتقديم الدعم لسكان الولاية المنكوبة

كان النجم النصراوي تاليسكا حريصًا كذلك على نشر رسالة من خلال حسابه الرسمي على السوشيال ميديا يطالب الأفراد فيه بتقديم الدعم اللازم إلى سكان الولاية المنكوبة.

ومن الجدير بالذكر أن السلطات البرازيلية قد كشفت عن أن عدد القتلى والضحايا من تلك الأمطار الغزيرة والفيضانات قد ارتفع حتى وصل إلى 78 شخص على الأقل، إلى جانب نزوح 90 ألف نسمة من منازلهم في أسوأ كارثة مناخية تتعرض البلاد لها.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا