عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

«أسبوع المرور العربي 2024» المرور يكشف عن مفاجأة سارة في إطار فعالياته

يحرص المرور السعودي على توفير وإتاحة الدعم والتوعية، وهذا بشكل دائم ومستمر لكل من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضًا داخل أراضي المملكة، والغرض من هذا تحقيق الحماية الكاملة لكافة الموجودين والسائقين على الطرق.

فعاليات أسبوع المرور العربي في

أعلنت هيئة المرور السعودية عبر حسابها الرسمي على منصة موقع تويتر “إكس” حاليًا عن بدء إطلاق الفعاليات المتعلقة بأسبوع المرور العربي، وهذا تحت شعار جديد وهو “بوعينا نصل آمنين”.

إن المرور السعودي يستهدف خلال أسبوع المرور العربي نشر الوعي وتعزيز دور المواطنين الذي ينتظر منهم الالتزام بكافة قواعد المرور للطريق، والحرص على سلامة المارة والسائقين الآخرين.

مفاجأة سارة لجميع السائقين خلال أسبوع المرور العربي

أشار المرور السعودي إلى مفاجأة سارة لأصحاب السيارات، وهي الإعلان عن الآلية والقرار الجديد، وهذا بتخفيض قيمة المخالفات المرورية بالتحديد المتراكمة، وهذا بنسبة 50%.

قامت هيئة المرور السعودية بتوجيه دعوة عامة من أجل حضور معرض المرور، وهذا بداية من يوم 5 مايو 2024م أي يوم الأحد الماضي، ويكون آخر يوم للمعرض اليوم الخميس 9 مايو.

الغرض من معرض المرور تقديم الوعي لكافة الأشخاص من أجل تعزيز سلامتهم خلال القيادة على الطرق، والوعي الكامل بالأسباب التي يمكنها أن تؤدي إلى الحوادث المرورية، والنظر إلى طرق تفاديها يساهم في حماية وسلامة الجميع.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا