عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

«كارثة».. جدل بشأن التسلل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تم النشر في: 

09 مايو 2024, 4:55 مساءً

أصيب بايرن ميونخ بالصدمة بعد قرار التسلل المثير للجدل في هزيمة فريقه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بجدل كبير.

 وفي الوقت بدل الضائع، وبعد فترة وجيزة من عودة ريال مدريد المذهلة  للتقدم في النتيجة 2-1، بدا أن ماتياس دي ليخت لاعب بايرن قد عادل المباراة بنتيجة 2-2. 

وكان ذلك سيرسل مباراة نصف النهائي المثيرة إلى الوقت الإضافي، لكن صافرة سريعة من الحكم سايمون مارسينياك أنهت اللعب، والذي لم يكن تسللًا.

 بسبب التوقف السريع، لم يُسمح لتقنية VAR بمراجعة اللعب. لم يصدق بايرن النتيجة، وانتهت المباراة - وأحلام النادي في دوري أبطال أوروبا - بعد لحظات.

وقال توماس توخيل مدرب بايرن: "أعتقد أن الأمر واضح للغاية ولا شك أنه يتعارض مع قواعد كرة القدم الحديثة. كارثة. كارثة مطلقة. في الهدف الثاني لريال مدريد سمحوا باستمرار اللعب. القاعدة الواضحة هي أن اللعب يجب أن يستمر. الخطأ الأول ارتكبه مراقب الخطوط والثاني ارتكبه الحكم".

وأضاف: "إنه أمر صعب للغاية. بالطبع نحن كرياضيين نقبل ذلك. لكنها مباراة في قبل النهائي، لا يتعلق الأمر بانتهاكين للقواعد. يجب على الجميع أن يقدموا أقصى ما لديهم. يجب أن يكون الحكام حاضرين أيضا. هذا ما نتوقعه. لذلك فإن الاعتذار لا يساعد حقا".

أعرب الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع بايرن ميونخ الألماني، عن خيبة آمله بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

وقال: "أعتقد أننا جميعًا نعرف القواعد، إذا لم يكن التسلل واضحًا، فيجب عليك ترك اللعبة مستمرة"، مشيرًا إلى أن مساعد الحكم اعتذر له بعد المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا