عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

اشتريا ملابس للاحتفال بزواج شقيقهما.. قريب شقيقين غرقا في سيول بللسمر يروي قصتهما

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

09 مايو 2024, 8:00 مساءً

لم يكن في حسبان الشابين عبدالله وخالد الأسمري، اللذين فارقا الحياة غرقا، أن يكونا نهاية رحلتهما في سيول عاتية بمحافظة بللسمر بجنوب . كانت حكايتهما تبدأ برغبتهما في العودة إلى منزلهما بعد شراء ملابس للاحتفال بزواج شقيقهما، لكن المصير كان له رأي آخر.

في سياق القصة التي شرحها قريبهما سعود فايز الأسمري لـ"العربية"، كان الشابان يحاولان عبور السيل الجارف في منطقة معروفة بتجمع السيول، جزء من منطقة عسير، إلا أن قوة السيل لم تتيح لهما النجاة، وكانت نهايتهما ّة على الحدوث.

وأضاف: "تم العثور على خالد الأسمري، البالغ من العمر 25 عامًا، بعد ساعتين من اختفائه في السيول، فيما تم العثور على عبدالله، البالغ من العمر 33 عامًا، قبل يومين.

فيما قال سلمان الأسمري لـ"العربية" أن الجهات الأمنية في منطقة عسير شنت حملة بتوجيهات من سمو أمير المنطقة، وبفضل جهود الدفاع المدني، تم العثور عليهما".

من جانبها، حذّرت المديرية العامة للدفاع المدني من مخاطر المجازفة بعبور الأودية خلال فترة جريانها، وحثت على الابتعاد عن المناطق المنخفضة وتجمعات المياه بعد هطول الأمطار. دعت المديرية إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر، والبقاء في أماكن آمنة ومناسبة بعيدًا عن الأودية والشعاب والمناطق المنخفضة، كما شددت على أهمية إبعاد الأطفال عن مواقع تجمع المياه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا