الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

القنصل العام والملحق الثقافي يزوران الطلبة السعوديين في "آيسف 2024"

  • 1/2
  • 2/2

زار القنصل العام للمملكة في لوس أنجلوس بندر الزيد، والملحق الثقافي بسفارة المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور فوزي بخاري، اليوم، المنتخب للعلوم والهندسة، الذي يشارك في معرض ريجنيرون الدولي للعلوم والهندسة "آيسف 2024".
وأشاد الزيد بمشاريع الطلبة المتميزة، وبجهودهم التي حققت لهم الوصول إلى هذه المنصة العالمية، متمنياً للطلبة كل التوفيق، وتمثيل المملكة في المحافل الدولية، وتحقيق العديد من الجوائز العالمية.

معرض إنتل آيسف

وتعد هذه المشاركة الـ 18 للمملكة على التوالي في معرض إنتل آيسف، إذ بدأت منذ عام 2007م، ضمن برنامج سنوي تنظمه مؤسسة "موهبة"، بالشراكة مع وزارة التعليم.
وحصل الطلبة السعوديين خلال المشاركات السابقة على 133 جائزة، منها 92 جائزة كبرى، و41 جائزة خاصة، ويمرون قبل مشاركتهم في آيسف برحلة طويلة من التدريب والتأهيل، من خلال موهبة التي يتلقونها طيلة انضمامهم لها بعد اكتشافهم، وتؤهلهم وتمكنهم من الوصول إلى هذا المستوى العلمي والبحثي المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا