الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

وكيل «التعليم» لتنمية قدرات الطلاب يتفقد مدارس ومعاهد التربية الفكرية بجدة

تفقد وكيل وزارة التعليم لتنمية قدرات الطلاب الدكتور سعد الحربي أمس، معهدي التربية الفكرية للبنين والبنات بجدة، ترافقه مدير عام تعليم منال اللهيبي، والمساعد للشؤون التعليمية طواشي الكناني، ومدير إدارة تنمية القدرات بتعليم جدة الدكتور محمد الظاهري.

واطلع الحربي خلال زيارته لمعهدي التربية الفكرية على آلية العمل والمبادرات المقدمة، كما قام بجولة في مرافق المعهدين والتقى خلالها الكوادر التعليمية والإدارية.

كما قام وكيل وزارة التعليم لتنمية القدرات بزيارة كل من ابتدائيتي الموهوبات وعبادة بن قيس وثانوية عمورية، التقى خلالها إدارة المدارس والمعلمين والطلاب وقام بجولة على قاعات الدراسة حضر من خلالها أحد الدروس المقدمة، إلى جانب اطلاعه خلال زيارته لابتدائية الموهوبات على أجنحة المواهب التي شملت جناح الابتكار والتعلم والإبداع وجناح التقنية.

وفي ختام الزيارة ثمن الحربي جهود المعلمين والمعلمات، مقدما الشكر لإدارة تعليم جدة على الجهود المبذولة للارتقاء بالمخرجات التعليمية راجيًا للجميع التوفيق.

وعلى صعيد متصل، عقد وكيل وزارة التعليم لتنمية قدرات الطلاب اليوم اجتماعاً بإدارات وأقسام الشؤون التعليمية، بحضور المدير العام للتعليم بجدة، ومساعديه.

وأوضح مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية طواشي الكناني أن الاجتماع شهد استعراض منجزات وأعمال ومبادرات إدارات وأقسام الشؤون التعليمية بتعليم جدة بعد الهيكلة الجديدة لإدارات التعليم في مجالات تنمية قدرات الطلاب، وكذلك الطفولة المبكرة، إلى جانب ما تم إنجازه في مراحل تحقيق مستهدفات الاختبارات الوطنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا