عرب وعالم / السعودية / المواطن

اجتماع الطاولة المستديرة – الإستوني للارتقاء بالعلاقات

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شارك النقل والخدمات اللوجستية، المهندس صالح بن ناصر الجاسر، في اجتماع الطاولة المستديرة - الإستوني، بحضور سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إستونيا نسرين بنت حمد الشبل، وممثلي القطاع الحكومي والخاص الإستوني، والوفد المرافق.

منجزات وطنية

وجرى خلال الاجتماع، استعراض العديـد مـن المنجـزات الوطنيـة فـي عـدد مـن المؤشـرات الدوليــة العالميــة في قطــاع النقــل والخدمــات اللوجســتية، بالإضافة إلى مناقشة الفرص الاستثمارية وفرص الشراكة بين القطاعين العام والخاص في قطاع النقل والخدمات اللوجستية، حيث ركز الاجتماع على الفرص والمشاريع الجديدة والابتكارية، للارتقاء باقتصاد المملكة وإستونيا.

قد يهمّك أيضاً

الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية

يذكر أن اجتماع الطاولة المستديرة يهدف إلى الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين، وتعزيز الروابط التنموية والاستثمارية بين المملكة وجمهورية إستونيا، وتمكين شركات القطاع الخاص الإستونية من الاستفادة من الفرص النوعية في المملكة من خلال زيادة الاستثمار الأجنبي المباشر في المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا