الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

أمير الشرقية يستقبل الاقتصاد والتخطيط

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة، اليوم الخميس، معالي الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم، وعدد من قيادات الوزارة.
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود الوزارة لتطوير التوجه الاستراتيجي لأولويات التنمية الوطنية، وتطوير ومؤامة السياسات الاقتصادية والتكامل مع الجهات في المنطقة، لتسلط الضوء على الفرص الاستراتيجية الممكنة للنمو والتنويع الاقتصادي، والتركيز على الميز النسبية في المنطقة الشرقية، مشيداً سموه بدور الوزارة لتمكين عملية اتخاذ القرار من خلال التحليل الصحيح المبني على دراسات واقعية، بالإضافة للمساهمة في تطوير الخبرات والكفاءات الوطنية في المجال الاقتصادي، في ظل توجيهات القيادة رعاها الله.
أمير الشرقية يستقبل وزير الاقتصاد والتخطيط

وثمن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية جهود الوزارة وما تقوم به من أدوار بالتكامل مع بقية الجهات لرسم خطط استراتيجية تساهم في تنمية الاقتصاد وفق توجيهات القيادة "رعاها الله" وتماشياً مع رؤية 2030.
وقدم معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه لأنشطة وبرامج الوزارة في المنطقة وعلى حسن الاستقبال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا