الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

تعليم الشرقية تستعرض مبادراتها وإنجازاتها النوعية أمام "أمانة إدارات التعليم"

  • 1/2
  • 2/2

اطلع وفد من الأمانة العامة لإدارات التعليم بوزارة التعليم، على مدى يومين، على جهود إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية ومبادراتها ومنجزاتها النوعية، وذلك خلال زيارته للإدارات والأقسام والوحدات الجديدة والمستحدثة وفقاً للهيكل التنظيمي.
وأمد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي، خلال استقباله للوفد، أهمية مثل هذه الزيارات التي تعكس اهتمام وجهود وزارة التعليم، والتي تسهم بشكل فاعل في تسليط الضوء على أبرز المبادرات التطويرية والمنجزات النوعية والتجارب لتحقيق الأهداف المرسومة، والتي تسعى بدورها إلى الارتقاء بالتعليم ومنسوبيه بكافة فئاتهم وتعزيز الممارسات الناجحة.
وأضاف أن هذه الزيارة تُعد خطوة رائدة من خلال الالتقاء واقعياً بالإدارات والأقسام الحديثة والاطلاع على المهام والإنجازات وآخر الأعمال.

جدول زيارات الوفد

تضمن جدول زيارات الوفد الزائر خلال اليوم الأول، زيارة قسم أمانة التعليم، حيث استعرضت أعمالها بالإدارة وأبرز الإنجازات والمبادرات والأدوار التي تشرف عليها الأمانة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وتنظيم اللقاءات والاجتماعات الدورية.
كما زار الوفد إدارة أداء التعليم وإدارة الاستثمار والشركات، واطلع على المهام والمسؤوليات الجديدة وفقاً للهيكل التنظيمي وأحدث الأعمال والمبادرات في جميع أقسام الإدارة.
وفي اليوم التالي، واصل فريق الأمانة العامة لإدارات التعليم زياراته للإدارات والأقسام الحديثة، شملت: قسم الاتصال المؤسسي، إدارة مكتب دعم الخدمات المساندة 3، إدارة تنمية القدرات متضمنة أقسامها، إدارة التطوير والتحول بجميع أقسامها.
وخلال الزيارات، اطلع الوفد على المهام والمسؤوليات والمنجزات والتجارب التعليمية والأدوار التكاملية مع الإدارات والأقسام ذات العلاقة.
واختتمت الجولة بتكريم مساعد المدير العام للشؤون التعليمية فاطمة البلوي للوفد الزائر في مكتبها، مبينة أهمية الزيارات في الرقي بجودة المخرجات التعليمية والاستفادة من التجارب والخبرات لتحقيق الأهداف المرسومة.
أشاد الفريق الزائر بما شاهده من ممارسات رائدة وتميز إدارة تعليم الشرقية وجهودها المشهودة، وإتاحة الفرصة له للإطلاع عن كثب على أبرز التجارب الناجحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا