الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

ولي العهد: المملكة تسعى لتحقيق الأمن والسلام والازدهار في المنطقة

قال صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء: إن "المملكة أطلقت حملة شعبية لمساعدة الأشقاء بفلسطين، تجاوزت 700 مليون. وسيرت جسورًا جوية وبحرية لإيصال المساعدات إلى قطاع غزة".
وأضاف سمو ولي العهد خلال كلمة الافتتاح بالقمة العربية الـ 33 بالبحرين: "واصلت المملكة دعمها للجهود الدولية لمساعدة الأشقاء في فلسطين في ظل الأوضاع المأساوية التي يشهدها القطاع".

المملكة تواصل تقديم المساعدات الإنسانية

وبين سمو ولي العهد أن المملكة تواصل تقديم المساعدات الإنسانية والدعم الاقتصادي للأشقاء في اليمن ورعاية الحوار بين الأطراف اليمنية للتوصل إلى حل سياسي ينهي الأزمة.
وأكد سمو ولي العهد أن المملكة أولت اهتماما بالغا خلال رئاستها للقمة الـ 32 بالقضايا العربية وتطوير العمل العربي المشترك.
وشدد سمو ولي العهد أن المملكة تسعى لتحقيق الأمن والسلام والازدهار في المنطقة وحل الأزمات بالطرق السلمية. This is a Twitter Status: المملكة تسعى لتحقيق الأمن والسلام والازدهار في المنطقة وحل الأزمات بالطرق السلميةThis is a Twitter Status | This is a Twitter Status | This is a Twitter Status This is a Twitter Status
التفاصيل: This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1791076073737797880?ref_src=twsrc%5Etfw

القمة العربية 33 في البحرين

وذكر سمو ولي العهد أن المملكة تواصل دعمها الاقتصادي في اليمن للوصول لحل سياسي شامل.
وقال سمو ولي العهد إن المملكة تسعى لتحقيق الأمن والسلام والازدهار في المنطقة، وتدعو إلى حل جميع النزاعات بالطرق السلمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا