الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«تعليم الطائف»: اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

اعتمد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمحافظة، والتشكيلات المدرسية للعام 1445.

وبارك الدكتور الغامدي، للمعلمين والمعلمات الذين تحققت رغباتهم بالنقل الداخلي، مثمنًا الجهود الكبيرة التي قام بها منسوبو ومنسوبات إدارة الموارد البشرية -شؤون المعلمين- طيلة الفترة السابقة في إعداد الحركة وفقًا للضوابط والمعايير والمفاضلات المعتمدة من الوزارة، والتي اتسمت بالدقة والشفافية، متمنيًا أن تحقق الحركة مزيدًا من الاستقرار والعطاء.

وأوضح أن العدد الإجمالي للمنقولين في الحركة هذا العام بلغ 2961 معلماً وبلغت نسبة من شملتهم الحركة 49.46% وتحققت الرغبة الأولى لـ36.28% من المنقولين بينما بلغ عدد المتقدمات 2960 معلمة وشملت الحركة 39.52% معلمة من المتقدمات وتحققت الرغبة الأولى لـ28.48% من المنقولات.

وأكد الغامدي أنه يمكن للمعلمين والمعلمات المشمولين في الحركة الدخول على حساباتهم في «نور» والاستعلام عن الحركة، علماً أن فترة الاعتراض على الحركة آلياً خلال ثلاثة أيام من صدور الحركة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا