الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

بتوجيهات خادم الحرمين وولي العهد.. انعقاد اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية بمجلس القطري

بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، التقى الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مقر الوزارة بالرياض، اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع بدولة قطر الدكتور خالد بن محمد العطية.

ورأس الأمير عبدالعزيز بن سعود والدكتور خالد العطية الاجتماع الثاني للجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس القطري.

وأكد وزير الداخلية أن الاجتماع يأتي لتعزيز التعاون الأمني في ظل ما يميز البلدين من علاقات تاريخية وأخوية راسخة. مشيراً إلى أن الاجتماع الثاني للجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي القطري يأتي في إطار اللقاءات الدورية لبحث سبل تعزيز التعاون الأمني القائم بين البلدين وتنسيق المواقف في المجالات الأمنية ذات الاهتمام المشترك؛ تحقيقاً لتطلعات قيادتي البلدين وشعبيهما لتحقيق المزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.

إثر ذلك وقع الأمير عبدالعزيز بن سعود والدكتور خالد العطية على محضر الاجتماع الثاني للجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي القطري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا