الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

عبدالعزيز بن سعد لأهالي المنطقة: حائل البديل المناسب للمناطق المزدحمة في المملكة

وضع أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد منطقة حائل بديلاً مناسباً للمناطق المزدحمة في المملكة. وقال: منطقة حائل تمتلك الكثير من الميز النسبية التي من المتوقع أن تمثل تشكلات جديدة للمدينة سواء في ما يتعلق بالعمق التاريخي للمنطقة والآثار أو الجوانب السياحية والتعليمية والصحية والمعادن والإنسان الحائلي.

وأضاف خلال استقباله عدداً من المسؤولين والمواطنين في جلسته الإثنينية في قصر أجا أن المشاريع الكبرى التي يقودها ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في مناطق المملكة من شأنها أن تعيد تشكيل معالم المدن، وخصوصاً في الجانب العقاري كونه أحد المحركات المهمة للاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أهمية أن تكون المعطيات التي يتم من خلالها وضع التصورات واقعية وقابلة للتنفيذ، وأن يتم الأخذ في الحسبان مسألة العرض والطلب في إعداد الدراسات، انطلاقاً من الميز النسبية للمنطقة، وأن يتم التركيز على أن تكون المنطقة بديلاً مناسباً للمناطق المزدحمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا