الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

مذبحة مستمرة.. الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على جنين

أدان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، العملية العسكرية العدوانية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين، وأسفرت عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.
وأكد أبو الغيط، في بيان للجامعة العربية اليوم، أن التحركات العالمية، بما فيها القرار الأخير للمحكمة الجنائية الدولية بتوجيه الاتهام لقادة الاحتلال بارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية، لم تؤدِ - حتى الآن - إلى ردع الإجرام الإسرائيلي، أو وقف المذبحة المستمرة منذ سبعة أشهر في غزة. للمزيد: This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1791977109486797154?ref_src=twsrc%5Etfw

الضفة الغربية

وحذر الأمين العام من مغبة إشعال الأوضاع في الضفة الغربية على نحو يُهدد بانفجار كامل، خاصةً في ضوء الهجمات والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة منذ شهور، التي كان من نتيجتها سقوط مئات الشهداء وآلاف الجرحى والأسرى.
استشهد 3 فلسطينيين وجرح عدد آخر مساء أمس الاثنين، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي عدة منازل وتجمعات للفلسطينيين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا