الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

مواعيد عرض إمبراطورية ميم الحلقة 23 على قناة DMC و DMC دراما

يعرض إمبراطورية ميم الحلقة 23، بطولة خالد النبوي على قناة dmc الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحاً، وعلى قناة drama  dmc يعرض الساعة 6.05 مساءً والإعادة الساعة 12 مساء والساعة 3.30 صباحاً، إضافة إلى عرضه على منصة Watch it بالتزامن مع قناة dmc الساعة 10.45 مساء، وذلك ضمن 2024.

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل امبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والكاتب محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث، وكان أهمها دخول مروان أبو المجد للمستشفي بعد مشاجرته مع شاب في الديسكو بسبب مادي ( مايان السيد ) وخالد النبوي يذهب للمستشفى للاطمئنان على ولده .

مسلسل امبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، ، نور النبوي، مايان السيد، ، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا