الارشيف / هو وهى / النهار

Ooredoo تُشارك في القمة الرقمية الجزائرية وتُقدم حلولا مبتكرة

تُشارك Ooredoo في القمة الرقمية الجزائرية Algeria Digital Summit، التي تقام من 23 إلى 25 أفريل 2024 بقصر الثقافة بالجزائر العاصمة.

وحسب بيان للمؤسسة، يعتبر هذا المعرض الدولي، الذي يشهد هذه السنة دمجا بين المعرض الدولي لتكنولوجيا الاعلام والاتصال في العربي ICT Maghreb. والقمة الرقمية الأفريقية Digital African Summit ومبادرة ALVTIC لمجمع (GTA)، حدثا فريدا.

ويجمع هذا الحدث، الفاعلين الوطنيين والأجانب في قطاع تكنولوجيا الإعلام والاتصال. من مقاولين، مستثمرين وباحثين من أجل تقديم أحدث الابتكارات واكتشاف التوجهات الجديدة للسوق في المجال التكنولوجي.

وقام كل من البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية كريم بيبي تريكي. ووزير اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمصغرة، ياسين المهدي وليد بزيارة جناح عرض مؤسسة Ooredoo، خلال حفل الافتتاح الرسمي لهذا المعرض.

وتشارك Ooredoo للسنة الرابعة على التوالي في هذا الحدث التكنولوجي المهم من خلال فضاء، يتكفل المستشارون التجاريون “Ooredoo للمؤسسات” .باحتياجات الزوار والمهنيين من خلال تقديم لهم لأحدث الخدمات والحلول المبتكرة التي تلبي متطلباتهم.

وسيتم على هامش هذا الحدث، تنظيم مؤتمرات وورشات عمل ينشطها خبراء في التكنولوجيا والرقمنة. وستتناول مواضيع تتعلق بأحدث المستجدات في تكنولوجيات الاعلام والاتصال، الابتكار، المقاولاتية وتمويل المشاريع.

وتؤكد مشاركة مؤسسة Ooredoo في هذا الملتقى التكنولوجي الدولي عن التزامها بوضع خبرتها التكنولوجية في خدمة المهنيين في مختلف المجالات.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا