الارشيف / هو وهى / الحكاية

"تهدئة نفوس للزوجات فقط".. كيف تكتشفين أن زوجك يكذب عليكِ؟

كيف تكتشفين أن زوجك يكذب عليك؟ ينكشف الشخص الكاذب بكل سهولة من خلال الكثير من المواضع سواء كان بلغة جسده أو سلوكه أو غيرها من الأشياء التي تؤكد قوله غير الحقيقة، لذلك لا يعتبر الأمر صعب على الزوجة في اكتشافه والوصول إلى الحقيقة.

كيف تعرف ان الشخص الذي أمامك يكذب؟

يمكنك أن تكتشف كذب الشخص الذي أمامك من خلال ثلاث نقاط محددة توضح لك حقيقة ما يتحدث به الشخص الذي أمامك وهل هو صادق بالفعل أم يستخدم عقله لخلق أفكارًا جديدة للكذب من خلالها عليك.

لغة الجسد

تكشف لغة الجسد كذب الرجل من خلال التواصل البصري ويظهر ذلك عندما يبتعد الزوج بعينيه عنكي أو يحرك الرموش بشكل متكرر، أو إذا لاحظتي تحريك الأيدي والأرجل بشكل مفرط وكذلك حك الأنف ولمس الوجه بشكل عام.

يتعمد الشخص الذي يكذب أن يرفع صوته أو يتحدث بصورة مخالفة لطبيعته مثل التحدث بصوت منخفض للغاية أو يغير من طبقة صوته المعتادة.

السلوك

إذا كان الزوج كثير التلعثم أو يكرر بعض الكلام بشكل نمطي قد يدل ذلك على كذبه، ويظهر التغير السلوكي كذلك في تغيير الموضوع والتهرب منه أو تجنب الإجابة على أسئلتك وفي بعض الأحيان قد تحصلين على إجابة غير مباشرة.

المحتوى

ستلاحظين أن محتوى كلماته متغير في كل مرة يروي قصة ما أو يضيف تفاصيل فرعية لا داعي لها ليجعل قصته تبدو واقعية، بالإضافة إلى المحاولات المستميتة لإثبات أنه صادق والتي تكون للتغطية فقط على كذبه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا